0 تصويتات
بواسطة

اسماء المقبولين في جامعة الكويت 2020, يسعدنا فى موقعنا ان نقدم اليكم كشفا باسماء الطلاب والطالبات المقبولين في جامعة الكويت للسنة الجامعية 2020-2019، حيث قام عميد القبول والتسجيل فى الجامعة وهى الدكتورة ريم الجارلله اثناء مؤتمر صحفي قامت بعقده اليوم فى قاعة المؤتمرات في الجامعة بالاعلان عن قبول كل الطلبة والطالبات المتوافرة فيهم شروط القبول في التخصصات التي إختاروها.

ووصل عدد الطلبة والطالبات الذين قبلوا في تخصصات جامعة الكويت الى 6186 طالب وطالبة توزعوا على الترم الأول بنسبة 5209 والفصل الثاني 977، وهم طلبة كويتين الأصل أو من أمهات كويتية.

وأكدت الجارلله أن اعداد الطلبة والطالبات التى اعلن عنهها لا تحتوى على طلبة الإبتعاث الخارجي الذين حبوا ان يستكروا في دراستهم بالخارج عن جامعة الكويت، وصرحت أن الكثير مؤهل لليزيد مع بداية الدراسة، حيث سيفتح باب التسجيل على مراحل منقدمة للطلاب والطالبات المُتأخرين، أو الذين قرروا ان يغيروا تخصاتهم ويسجلوا في تخصصات أخرى.

ومتاح للطلاب والطالبات الذين تقدموا للتخصصات معرفة نتائج القبول من خلال صفحة عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت على شبكة الإنترنت، أو عبر نظام تقديم طلب الإلتحاق الإلكتروني عبر هذا الرابط .

مرحبًا بك إلى سعودي ميكس، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...