0 تصويتات
بواسطة

التوقعات الحياتية لبرج القوس 2020

ان كل التغيرات الفلكية تقوم بدعم برج القوس، وتقوم بحمل اليهم العديد من الفرص، ويقدروا عن طريقها ان يبرزوا في الكثير من المجالات، كما ان نجمهم سيلمع في العديد من الوظائف، وخصوصا فى الوظائف الرئيسية، وتقوم بمحالفة الاقدار نحو مستقبل مهني لامع، ويتميز مواليد برج القوس بالقدرة على الاقناع.

التوقعات العاطفية لبرج القوس 2020

هذه السنة يحصد العديد من التغيرات على المستوى العاطفى، وذلك بخصوص مواليد برج القوس، وهم يتوجهوا الى ان يعدوا النظر في الحياة، ويتركوا العديد من علاقاتهم القديمة، وباتت تضع عليهم عبئ كبير، وتقوم بحمل تغيرات فلكية، ويوجد حالة من التحرر العاطفي، ويكونوا واضحين بشكل صريح من التعامل مع الشريك.

التوقعات المالية لبرج القوس 2020

اصحاب برج القوس يشعروا بحالة كبيرة في بداية هذه السنة من النجاح، ويكونوا اكثر وضوحا، ويتصالحوا مع انفسهم، كما وييردوا ان يتخلوا عن العديد من العلاقات التي مازالت السبب فى المتاعب، والهموم، وان ماغي فرح تشاهد اصحاب برج القوس يقوموا بالاشتراك في العديد من العلاقات التي تمنحهم المال ما يتاح في بداية ونصف ذلك العام.

توقعات الزواج لبرج القوس 2020

يقوم مواليد برج القوس بالانجذاب الى اصحاب الابراج المائية، كما انهم يخوضوا علاقة عاطفية مختلفة مبنية على الانجذاب الفكري، والعاطفي، ويحدث فى العلاقة العديد  من المشاكل والتوتر ايضا وهذا بسبب اختلاف الاهتمامات والرغبات ما بينهم.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 17، 2019 بواسطة mix
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 14، 2019 بواسطة mix
مرحبًا بك إلى سعودي ميكس، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...