0 تصويتات
بواسطة

التسجيل في الهيئة السعودية للمحاسبين 1441، أعلنت الهيئة العامة السعودية للمحاسبين عن فتح باب التسجيل للعام 1441، من خلال الذهب الي مقراتها الموجودة في مدنية الرياض ومدنية جدة ومدنية الدمام، كما اعلنت الي ضرورة التسجيل للمنتسبين الجدد من خلال وضع كافة البيانات الشخصية الصحيحة وتقديم السيرة الذاتية بشكلها الكامل والصحيح .

الهيئة العامة السعودية للمحاسبين هي هيئة تم تشكيلها في عام 1992 وتضم نحو 18000 منتسب لها منذ بدايتها حيث اصبحت من اهم الهيئات الادارية العامة  في المملكة، كما تعطي تخصص المحاسبة اهمية كبيرة وذلك نظراً لاهميته في المملكة العربية السعودية.

كما اعلنت ايضا الهيئة السعودية للمحاسبين العديد من معايير القبول والتي يجب علي المتقدمين الالتزام بها بحسب سياسة الهيئة المعمول بها والتي تندرج تحت المعايير الفنية والمهنية والاخلاقية، وايضا وفق ما نص عليه الدستور السعودي، وهو ما جعل هيئة المحاسبين من الهيئات التي نجحت في وضع بصمة كبيرة في مجال الريادة في المملكة السعودية .

هنا نضع لكم احبابنا الكرام رابط التسجيل في الهيئة السعودية للمحاسبين 1441، وهو الرابط الذي يوصلك بشكل مباشر مع هيئة المحاسبين السعوديين والذي يتيح لكم من خلاله تقديم طلب الانتساب والتقديم لدي تلك الهيئة ، اضغط هنا .

مرحبًا بك إلى سعودي ميكس، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...