0 تصويتات
بواسطة

التسجيل في ساند للنساء، وهو احد الامور التي تشغل العديد من النساء لانهم يرغب فى ان يعرفن طريقة التسجيل في ساند للنساء، لذلك يرغب الكثير ان يتعرفوا على الطريقة الاصح للتسجيل في ساند للنساء، وهو اجد المواضيع المهمة التي يحاول البعض ان يحصوا عليها، لهذا يسعدنا فى موقعنا ان نعرض اليكم رابط التسجيل في ساند للنساء، وكذلك طريقة الشرح للتسيجل في ساند للنساء، فتابعونا فى السطور التالية لكى تغرفوا الطريقة السهلة للتسجيل في ساند للنساء .

التسجيل في ساند للنساء

  • بداية يجب على المُستخدم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به في التأمينات الإجتماعية عن طريق الضغط هنا .
  • بعد أن تظهر الصفحة الخاصة بتسجيل دخولك على الحساب المشترك أون لاين، فإنه يتم إتمام عملية تسجيل الدخول من خلال كتابة رمز المستخدم، وكتابة كلمة المرور، ثم بعدها يتم الضغط على خانة دخول.
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر صفحة حساب خاصة بالمشترك في التأمينات أون لاين، قم بالبحث عن خانة تقديم طلب إستحقاق بنظام ساند، ثم قم بالضغط عليها، حينها سوف يطب منك النظام أن تقوم بإدخال البيانات وإدخال رقم حسابك البنكي.
  • ثم سوف تظهر صفحة أمامك للتسجيل وتعبئة البيانات الشخصية للإتصال والخاصة بالمشترك، ثم بعدها قم بالضغط على خانة تعديل.
  • وبهذا تكون قد إنتهيت من خطوات طلب التقديم في نظام ساند، وبعدها سوف يقوم النظام بإظهار رسالة أن عملية تقديم طلب تعويض تمت بنجاح، وفي حال إستحقاقك في أن تحصل على تعويض سوف يصلك رسالة نصية على هاتفك الجوال تفيد التأكيد على إستحقاق طلب التعويض.
  • أم في حال إن كنت غير مؤهل للتقديم بنظام ساند فسوف يظهر لك رسالة فيها توضيح للأسباب التي تمنع تؤهلك.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك إلى سعودي ميكس، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...