0 تصويتات
بواسطة

شرح التسجيل في ساند للنساء، حيث ان ذلك النظام قد تخصص لكى يخدم الموظف السعودي الذي يحس بنفسه وكأنه تم تعرضه إلى ظُلم فى عمله سواء كان راتب أو الرتبة والمركز الوظيفية في مؤسسة حكومية أو خاصة، وعبر نظام ساند يقدر الوظف ان يقدم طلب ليعترض أو يطلب تعويض عن تركه للعمل.

ويعد نظام ساند احد الأنظمة التي أتم انشائها بشكل إلكتروني على شبكة الإنترنت لكى تقدم الخدمات الى الموظفين في مشاكل المظالم، ومن خلاله يقدر كل موظف إن يرجع حقه، فبعد فحص الطلب المُقدم تراجعه لجنة مختصة وتدرسه بمنتهى الدقة، ومن ثم تتخذ قرار إن كان المُقدم يستحق الطلب بكل مُتطلباته، والان يسرنا ان نقدم اليكم طريقة التسجيل في ساند للنساء.

شروط التسجيل في ساند 1441

أولا:ان لا يكون الموظف سعودي الجنسية
ثانيا:أن لا يكون طُرد من العمل
ثالثا:أن لا يكون لديه أي دخل من نشاط أو عمل خاص
رابعاً:أن لا يكون قد قدّم استقالته
خامسا:أن لا يكون قد تجاوز سن ال 60
سادساً:ان يُسجّل في وزارة العمل
سابعاً:أن يكون باحث عن عمل

خطوات التسجيل في ساند للنساء 1439

  • بداية يجب على المُستخدم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به في التأمينات الإجتماعية عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • بعد أن تظهر الصفحة الخاصة بتسجيل دخولك على الحساب المشترك أون لاين، فإنه يتم إتمام عملية تسجيل الدخول من خلال كتابة رمز المستخدم، وكتابة كلمة المرور، ثم بعدها يتم الضغط على خانة دخول.
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر صفحة حساب خاصة بالمشترك في التأمينات أون لاين، قم بالبحث عن خانة تقديم طلب إستحقاق بنظام ساند، ثم قم بالضغط عليها، حينها سوف يطب منك النظام أن تقوم بإدخال البيانات وإدخال رقم حسابك البنكي.
  • ثم سوف تظهر صفحة أمامك للتسجيل وتعبئة البيانات الشخصية للإتصال والخاصة بالمشترك، ثم بعدها قم بالضغط على خانة تعديل.
  • وبهذا تكون قد إنتهيت من خطوات طلب التقديم في نظام ساند، وبعدها سوف يقوم النظام بإظهار رسالة أن عملية تقديم طلب تعويض تمت بنجاح، وفي حال إستحقاقك في أن تحصل على تعويض سوف يصلك رسالة نصية على هاتفك الجوال تفيد التأكيد على إستحقاق طلب التعويض.
  • أم في حال إن كنت غير مؤهل للتقديم بنظام ساند فسوف يظهر لك رسالة فيها توضيح للأسباب التي تمنع تؤهلك.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى سعودي ميكس، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...