رابط نظام مدرستي في المملكة العربية السعودية وخطوات التسجيل
تعريف مدرستى

منصة مدرستي ،منصه مدرستي ،مدرستي ،منصتي مدرستي ،مدرستي منصة ،مدرستي منصتي ، رابط منصة مدرستي ،madrasati. sa ،المنصة منصه مدرستي ،مدرستي منصه
مدرستي هو نظام تعلم إلكتروني يشمل جميع خدمات التعليم والتعلم عبر الاتصال الإلكتروني، ويساعد هذا النظام في تحقيق الأهداف التعليمية في المناهج والمقررات، كما يحققً تنمية المهارات والقيم والمعارف للطلاب والطالبات لتتناسب مع المتطلبات الرقمية للحاضر والمستقبل فيما بعد.

الاستفادة القائمة على الطالب من نظام مدرستي

وهي التعليم بطريقة سهلة ومبسطة عن طريق مجموعة خدمات متنوعة تحميل المقررات الدراسية بسهولة ويسر، والاستفاده بالفيديوهات الإلكترونية وتنمية المهارات، والاستمتاع أيضاً بالألعاب التربوية التي تقوم بتنمية القدرات الذهنية وتحفيز الطلاب علي التفكير والابداع.

استفادة ولي الأمر من نظام مدرستي :
وقد يساعد ايضا النظام في مشاركة ولي الامر ومدي وتفاعله مع المجتمع المدرسي نحو قياس المستوى التعليمي للأبناء وتقدمهم.

قائد المدرسة :

يساعد قائد المدرسة الكادر التعليمي والإداري في ظل التحول الرقمي للتعليم

المعلم :
يقوم هذا النظام بدعم المعلم في رسم خطط له لتميزه في تنفيذ التعليم عبر أدوات إلكترونيةمميزة وسهلة وبسيطة ومسندة له، مثل بنك الأسئله خطط دراسية الواجبات والاختبارات الإلكترونية وتقديم دروس افتراضية.

مشرف :
سوف يقدم هذا النظام الدعم الكامل للمعلم في مرحلة التعليم الإلكتروني ومتابعة تحقيق جميع النتائج التعليمية بما يوفره لك نظام مدرستي من أدوات وخدمات ومؤشرات أداء

رياض أطفال :
وتعتبر هي أهم مرحلة في التعليم ويقوم النظام بإعطاء إرشادات وأدوات إلكترونية للمعلم وأولياء الأمور لطلاب رياض الأطفال.

ذوي الإعاقة :
سوف يعمل هذا النظام علي الطلاب ذوي الإعاقة الخاصة فوضع للمعلم والطلاب ذوي الإعاقة الخاصة تعليم وإرشادات إلكترونية تساعدهم علي ممارسة دروسهم ايضا، وكل هذا أيضاً يصب في مصلحة تقدم النظام التعليمي في المملكة العربية السعودية حتى ترتقي إلى مراتب التقدم والازدهار، وإزالة كافة الحواجز التي تعوق التعليم في ظل انتشار كورونا، ويشكر موقع ثقفني الحكومة السعودية على الجهد المبذول في التقدم والتطور التعليمي في المملكة العربية السعودية، وحيث اصبحت تضرب بها خير مثال في التقدم التعليمي والحرص الشديد علي مستوي التعليم لدي الطلاب .

التسجيل في نظام مدرستي التعليمي:
اولا عليك الدخول على الصفحة الرسمية لنظام مدرستي
ثم الضغط على تسجيل أول مرة
ثم كتابة اسم المستخدم
ثم بعد ذلك كتابة كلمة المرور
ويجب التأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح
ثم إدخال رقم الهاتف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *